اكتشاف طريقة جديدة لعلاج أمراض السرطان في سوريا

رئيس التحرير _ حمادي سمكو

تم بحمده تعالى الوصول إلى اكتشاف علمي جديد لتحويل أحد السوائل إلى مصل يعالج جميع أنواع السرطان من خلال تفكيك الخلية السرطانية بالموجات الصوتية فائقة السرعة تردد ( مليار هرتز أي مليار ذبذبة بالثانية ) واستهداف الحمض النووي داخل النواة في الخلية عبر اختراق المجال الكهرطيسي المحيط بالخلية السرطانية بانتقائية عالية وبحركات اهتزازية سريعة , حيث أن الحقيقة الدامغة التي لا شك فيها والتي توصلنا لمعرفتها أن الخلية السرطانية تختلف بشكلها الهندسي عن باقي الخلايا السليمة وهي مليئة بالثغرات التي تسمح بولوج الاهتزازت فائقة السرعة إليها وبالتالي تفكيكها بالكامل

تفجير الخلايا السرطانية بالموجات الصوتية فائقة السرعة

مقدمة :

عندما نتأمل هذا الكون من حولنا فإننا نلاحظ أن كل ذرة من ذراته تهتز بتردد محدد ، سواء كانت هذه الذرة جزءاً من معدن أو ماء أو خلية أو غير ذلك ، إذاً كل شيء في هذا الكون يهتز، وهذه حقيقة علمية لا ريب فيها.

إن وحدة البناء الأساسية للكون هي الذرة ، ووحدة البناء الأساسية لأجسامنا هي الخلية ، وكل خلية من خلايا جسدنا تتألف من بلايين الذرات ، وكل ذرة طبعاً تتألف من نواة موجبة تدور حولها إلكترونات سالبة ، وبسبب دوران الإلكترونات يتولد حقل كهربائي ومغنطيسي ، وهذه الحقول أشبه بالحقول التي يولدها المحرك أثناء دورانه. وبما أن الذرة وحدة البناء الأساسية للكون ولأجسامنا ، وهي في حالة اهتزاز دائم ، فإن كل شيء يهتز بنظام محكم والخلايا تهتز بنظام محكم ، وتتأثر خلايا جسدنا بأي اهتزاز من حولها.

إن السرّ الذي يجعل دماغنا يفكر هو وجود برنامج دقيق داخل خلايا الدماغ ، هذا البرنامج موجود في كل خلية ويمارس مهمته بدقة فائقة ، حيث إن أقل خلل في عمل هذا البرنامج سيؤدي إلى خلل يظهر على بعض أجزاء الجسم وسوف يصبح هناك عدم توازن ، إذاً العلاج الأمثل هو إعادة التوازن لهذا الجسم وقد اكتشف العلماء أن خلايا الجسم تتأثر بمختلف أشكال الاهتزازات ، مثل الأمواج الضوئية والأمواج الراديوية والأمواج الصوتية وغير ذلك .

ولكن ما هو الصوت الذي يستطيع اختراق الخلية السرطانية دون غيرها ؟

إن بعض الأصوات تفجِّر الخلية السرطانية بسهولة ، بينما نفس الأصوات تنشط الخلية الطبيعية. إن الصوت فائق السرعة المستخدم في المصل العلاجي A.S.S وهو الذي لا يستطيع الإنسان سماعه والذي أوجدنا له محطة تحويل مناسبة يؤثر على خلايا دم الإنسان وينقل اهتزازات هذا الصوت لجميع أنحاء الجسم عبر الدورة الدموية الكبرى .

ولكن هل يقتصر تأثير الصوت على الخلايا ؟ لقد تبين أن الصوت يؤثر على كل شيء من حولنا ، وهذا ما أثبته العالم اليابانيMasaru Emoto  في تجاربه على الماء ، حيث وجد أن المجال الكهرطيسي لجزيئات الماء يتأثر بشكل كبير بالصوت ، وأن هناك نغمات محددة تؤدي إلى التأثير على جزيئات الماء وتجعلها أكثر انتظاماً . وإذا تذكرنا بأن جسم الإنسان يتألف من 70 بالمئة ماءً ، فإن الصوت الذي يسمعه له تأثير على انتظام جزيئات الماء في الخلايا وطريقة اهتزاز هذه الجزيئات ، وبالتالي تؤثر على شفاء الإنسان .

وتتغير شكل جزيئات الماء مع تعرضها للصوت ، ولذلك فإن الصوت يؤثر بشكل كبير على الماء ، فإذا عرضنا الماء للأمواج الصوتية فإن خصائصه ستتغير ، وسيحمل تأثير هذه الأمواج حتى تدخل إلى كل خلية من خلايا جسدك .

جزيئه ماء متجمدة يتغير شكل المجال الكهرطيسي حولها باستمرار تعرضها للأمواج الصوتية .

يبحث الأطباء دائماً عن وسيلة للقضاء على فيروس ما ، ولكن لو تفكَّرنا قليلاً في آلية عمل هذا الفيروس ؟ مَن الذي يحرك هذا الفيروس ويعرِّفه طريقه إلى داخل الخلية ؟ مَن الذي أعطى الفيروس المعلومات التي يختزنها بداخله والتي تمكِّنه من مهاجمة الخلايا والتكاثر في داخلها ؟ ومَن الذي يحرِّك الخلايا باتجاه هذا الفيروس فتقضي عليه ، بينما تجدها تقف عاجزة أمام فيروس آخر ؟

الموجات الصوتية فائقة السرعة

وهي موجات صوتيه ترددها أكبر من واحد مليار هرتز وهي لا تنتشر بل تكون موجهه باتجاه واحد وهو مكان حفظ الموجه ومركز تحويلها إلى ترددات مناسبة لخرق المجال الكهرطيسي للخلية السرطانية . الصوت الفائق السرعة هو موجات صوتية مركزة وموجهة ، بحيث يعبر مسافات طويلة من دون أن ينتشر. وهذا الصوت الموجه ينحى إلى التشابه في ميدان الصوت ، مع شعاع الليزر الموجه الذي هو في نطاق موجات الضوء . انه يرتكز مئة في المئة على أساس اللاخطية ويحدث الأثر في الهواء (أي أنه تأثير مشوش للصوت) .

 

لماذا الأمواج الصوتية تستهدف الخلية السرطانية دون غيرها :

 

لان الخلية السرطانية محاطة بمجال كهرطيسي مختلف تماماً عن المجال الكهرطيسي المحيط بالخلية الطبيعية في شكله الهندسي وبالتالي الأمواج الصوتية بتردد معين تستهدف الخلية السرطانية بانتقائية عالية لأنها تتوافق مع المجال الكهرطيسي المحيط بها وتتعرف عليها تبعاَ لهذا المجال المليء بالثغرات , وهنا يكمن سر الاكتشاف وهو ( آلية الإطلاق وعملية التحويل والتردد المناسب ).                                    

 لأن الخلية فيها كهرباء ، ونتيجة لعملها فإنها تنشر هذا المجال الذي يظهر في الصورة على شكل ألوان متنوعة .

                                                        المصل المضاد للسرطان ( A.S.S )

من أهم الانجازات التي يحققها المصل ( ASS ) في جسم الانسان 1- تأهيل الجهاز المناعي وذلك بتعريف الكريات البيضاء على السرطان كعدو لها وضار للإنسان واعطائها ذاكرة مديدة للقضاء عليها آنفة الذكر وبالتالي تبقى مقاومةً طوال حياتها لهذا المرض وتقدمه 2- تؤثر بشكل مباشر على نقي العظام وتحفزها للعمل وبالتالي زيادة تعداد الكريات الحمر وارتفاع نسبه الخضاب والصفيحات 3- البندين السابقين يزيدان نشاط المريض 4- يؤثر في الكبد بشكل مباشر ويزيد من حيويته واداء وظائفه وتبين ذلك بالتجارب سواء كان انخفاض أو ارتفاع لل sgpt/sgot فإنه يعيدها الى وضعها الطبيعي اضافة الى البيلروبين 5- الأهم هو ضرب الخلايا السرطانية بشكل غير راجع 6- ضرب الخلايا الجوالة في الدم وبالتالي منع الانتقالات الجديدة .

 

الباحث بالفيزياء الفلكية : حمادي سمكو  

  (taym1980@hotmail.com ) 0933711873

 

"

  ||  أرسلت في الثلاثاء 23 فبراير 2016 بواسطة  samko     القسم :

صفحة للطباعة


شارك هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية

Share

صفحة جديدة 1
 

· زيادة حول عالم الطب
· الأخبار بواسطة samko


أكثر مقال قراءة عن عالم الطب:
أسد سورية في مركز الباسل لجراحة القلب في اللاذقية

صفحة جديدة 1
 

المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

صفحة جديدة 1
 


 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

التعليقات لا تمثل بالضرورة رأي الموقع - وإنما تمثل أصحابها فقط .

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع أسد سورية

 
يوجد حاليا, 14 ضيف/ضيوف.. يتصفحون الموقع